???
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 من افضــل....×

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: من افضــل....×   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 10:38 am

السلام عليكم؛




بداية لكِ مني كل الشكر والثناء على الموضوع القيم.
الذي قد يحتاج منا الى ونظرة تامل وتفكّر.



صديق النت & صديق الواقع


على الخلاف سابدا من الواقع الاقرب لي

صديق الواقع::
ما اجمل ان يكون لديك صديق تراه ويراك
وتشكو اليه هما وتريح نفسك
وعند الحاجة وتجده امامك
يمد اليك يد العون...بباتسامة مرسومة على شفتيه.
وانت له كذلك.


ما احسنك يا صديقي الواقع ليس لي ان اتخلى عنك
ولا غنى لي عنك.


صديق النت::
ما اجملك يا صديقى النت
احب ان اتحدث اليك وابوح لك باسراري
واخوذ من نصائحك وكلاماتك التي تبعث على التفاؤل وتنشر الامل في حياتي.
اساعدك تساعدني "بالكلمات" .
جميلة هي صداقة النت لكن
ممكن نتركها اسرع من صداقة الواقع.
ذلك لانك لا ترى صديق النت ويقول المثل"بعيد عن العين بعيد عن القلب".




؛<



فلا افضل ولا اسوء

لكل منها محاسن ولكن يبقى السؤال اي منهما له محاسن اكثر؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: من افضــل....×   الخميس أكتوبر 09, 2008 2:16 pm

:ســ66: :ســ66: :ســ66:

يسلمو ع النقل المميز ~

والموضوع الرائع والمفيد !!

طرح نآآآآيسو ...^^

:ســ66: :ســ66: :ســ66:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: من افضــل....×   الإثنين أكتوبر 20, 2008 5:04 am

يسلموووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من افضــل....×
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
??? :: ◦.. عٍُِ ــآلًٍِم {.. الْعَ ـآمَــﮧ ..] بنًُِـوًِتآتًِ ..◦ :: ..{ العَـآمِـُهِے ~-
انتقل الى: